عاشقة الانمي 1 مشرفة عامة
الجنس : عدد المساهمات : 285 مستوى التميز : 471 تم شكر العضو : 4 العمر : 29 السكن : في بيتنا المهنة : طالبة تاريخ التسجيل : 20/08/2011
| موضوع: روايه عشق العذاب السبت سبتمبر 03, 2011 4:36 am | |
| سلاااااااااااااااااااام هذاي روايه وحبيت انزلكم هيا اسمها((عِـــشـــق العَذَاب))اتــــــــــمــــــنى انها تنال اعجابكماعرفكم على آبطال الروايه ((عايله ابو زياد))زياد::عمره 21 سنه عيونه كبار لون بشرته قمحي كله على بعضه خيال. محمد: 20 سنه مثل اخوه بس زياد احلى شوي سمر: 19 سنه لون بشرتها بيضه عيونها كبار شعرها ناعم وطويل لونه عسلي لين نهاية ضهرها حلووه مررهريم: 17 سنه حلوه شعرها عسلي نص ظهرها حلووه بس مو احلى من اختها تابعو الروايه وانتو راح تعرفو على الباقينالبارت الاول__ في المطار__سمر: أوففف ريم :خير وش فيكي شوي ونطلع الطياره سمر:طفشت وش اسوي اقوول بروح الحمام تجي معايهريم: لالا ما ابا روحي انتيسمر:أوكي شوي وأرجعسمر وهي ماشيه ولاهيه بالبلاك انخبطت بواحد:أييييي ما تشوف فيصل:انااا .انتي الي ما تشوفيسمر حست انو مالو داعي تطول معاه:أوكي سوري ومشيت صوب الحمام __ بعد ما وصلو الرياض __ريم تفتح باب الفله بقووه:أاااااااه بيتنا العزيزسمر:هههههه اي والله مافي زي البيت سمر تجري صوب غرفتها رمت نفسها على السرير وافتكرت بنت عمها مها فكرت تدق بس قاطعها صوت امهاام زياد : سمر حبيبتي يلا الغدهسمر: اوكي يمه نازلهعلى طاوله الغده ريم : يمه متى اعمامي بيجو عندنا؟؟ام زياد: بأي سبب ؟؟ريم: عشان رجعنا من بريطانيا ..ابو زياد: مافي داعي حنا نروح لهم بس انتو نامو وبعد العشه نروح انشاء الله..سمر: يا سلام احنا الي نروح ولا هم يجونا ..ريم :اي اي محمد: شرفونا بسكوتكم اتتي وياها..زياد: وش عليك منهم سبيهم مخابيلريم : ما غيرك المخبول..انتهوا من الغده وطلعت ريم دقت على جوال مها بس ما ردت ودقت على تلفون البيتسمر: ألووطلال:نعم سمر: مين؟طلال: انا الي اقول مين مو انتيسمر تفشلت : عطني مهاطلال: مها نايمه بعدين دقيسمر: اوكي قلها اني اتصلتطلال : اوكي وقفلاما سمر اخذتها نوومه__(( ببيت ابو طلال))__طلال:20سنه واااو على جمالو وسيم جدا ولون بشرتو قمحي جسمه واااااو والبنات طايحين عله بس هو ما يعطي اهتمام للبنات بارد وما يحب البنات ((سوري طولت بوصفو ))مها: بنت حلووووه كثير وجهها بريئ جمالها طفولي .مها وهي تتثاوب : طلولي عمي ما وصل ..طلال : اي وصل من زمان وانتي مشخره سامع شخيرك من هما مها: اقوول اذلفطلال: بنت عمي دقت تباكي ..مها: والله .. اكيد سمر وطلعت على غرفتهاودقت على سمر بس سسمر ما ردت طبعابس مها حاولت الين ما صحيت سمر وردت بكسلسمر: هممممممم منو ..مها: والله اشتقت له الصوت..سمر: مها ؟؟مها: منو غيري يعني ..سمر: هلا والله ..مها: شلونك والله وحشتيني ..سمر: تمام وانتي اكثر ... مها الله يسعدك فيني نوم بنام يوم اقوم اكلمك وعلى فكره بعد العشه جايين عندكم وقفلت مها : الو الو .............مها: يمه .. يمه ..ام طلال: نعم يمه ..مها: عمي جاي عندنا اليوم ..ام زياد : والله..مها : ايه وبعد العشه كمان..ام زياد : حياهم الله ..مها : يله يمه استأذنك بروح اشوف وش البس وطلعت غرفتها..الساعه 5:30 العصر مها وهي تحوس بدولابها: اووف وش البس الحين مها وهي نازله عند امها بالمطبخ : يمه ..يمهام زياد : عيون يمه ..مها: ابي السوق..ام زياد: ليش؟؟مها : يمه ما عندي شي البسو..ام زياد : حسبي الله عليكم من بنات الحين دولابك مفعوص ملابس وكلو ما عندكمها : بس يمه كلها شافوها ابي شي جديد..ام زياد : ما عندي مانع كلمي اخوكي وانا اعطيكي الفلوسمها حبت راس امها وطلعت غرفهـ اخوهامها بعد ما استاذن من اخوها دخلت مها: هلا هلا بأخويه طلولي حبيبي..طلال عارف انو عندها مصلحه: ههههه هلا مها: ابيك توديني السوق .. طلال: احم اولا : انا مش فاضي ثانيا: عندك السواق ثالثا وش حكاية انك تناديني بطلولي تفتكريني وحده من صحباتك ؟؟مها : خلااص لا تزعل طلال بس بتوديني ولا لأطلال: والله عندي شغل..مها بحزن : أوكي وطلعت غرفتها..............................................(( ببيت ابو زياد))الساعه 9:00 باليللام طلال تصارخ: ريـــــم ..قومي يلا اتجهزي ابوكي يستنىريـم: همممممم طيب طيبريم قامت وخذت شاور وصلت وفتحت دولابها تدور شي تلبسو .....ريم: وأنا الحين انا ايش البس ؟؟؟خرجت تصارخ :ســــمــر ..ســـمـــر ..سمر : ووجع لا تصارخي وش تبي..ريم : ساعديني تعالي شوفي وش البس ..سمر: اوكي وراحت معاها لغرفتها..سمروهي تدور بالدولاب: أمممممم هاذا لا لا مو حلو .. وهاذا امممم لالا هاذا حق مناسباتريم وهي رافعه حاجبها وتدقدق رجلها بالأرضريم: دحين انا مناديتك عشان تساعديني مو تعلقي على كل لبس ..سمر: طيب شرفيني بسكوتك..ام زياد: وانتو دووم خصام يلا ابوكم يستنى ..سمر: بس يمه حنا ما تجهزنا لسه..ام زياد: يلا اعطيكم 10 دقايق بس ..ريم: لااااا خليها 5 احسن..ام زياد: ترى لسانك طال يلا بسرعه 10بس.واتجهزوا البنات اما سمر كانت لابسه بنطلون سكينياسود وتيشيرت ابيض مكتوب عليه بالرمادي وكانت فاتحه شعرها بطولها وميك اب خفيفكان شكلها نااااايساما ريم كانت لابسه برموده جينز وتيشيرتفوشي وكانت مسويه شعرها ذيل الحصانكان شكلها مررررره نايس .................................................. ..................وصلو بيت عمهم ابو زياد بالنسيه لمها كانت لابسه بنطلون جينزوتيشيرت ابيض مرسوم عليه شفايف حمره وفاحه شعرها مان شكلها مرره بنوتيمها: هلا هلا والله تو ما نور البيت..سمر: شلونك مها ؟؟مها : تمااااام ما دامك تمااام ..سمر: الحمد لله ..مها: ها ها كيف بريطانيا ؟؟ريم: شـــــــــــــي ..سمر: اعتقد انها سألتني .مها : ههههه لالا عاتي ..وجلسو مع امهاتهم....ريم: اووووف انتو ما مليتو من جلسه العجايز؟سمر: اي والله كلامهم يرفع الضغط ..مها: مدام كده يلا طلعنا غرفتي ..__((في غرفه مها))__ريم: اقوول مها دقي على عنود خليها تجي نفلها..سمر: لالالا مانبي مني ناقصه غرام اكرهها ..مها: اي والله كريهه خلاص ندق على ساره وجود..ريم بانفعال: لاااااا مع نفسكم وعنود حبيبتيوش ذنبها تدقو عليها لو ما دقيتو عليها انا ادقمها: لااااا ذي مسويه فلم هندي ..سمر: ههههههه خلاص خلينا ندق عليهم..ودقو عليهم وبعد محاولات وافقوا.................................................... ................. __((ببيت ابو مهند))__ عنود :18 سنه حلوووه كثيرطيوبه بس عربجيه شوي ..غرام:20سنه حلوه باين عليها الغرور تحب نفسها وماهماها احد .عبد العزيز : 21سنه جذااب جدا لونه قمحي جسمها خياال سعود:24سنه وسيم بس مو مرره شوي شراني .عنود:عبد العزيز اطلبك ما تردني..عبدالعزيز:خير وش عندك قولي..عنود:وديني بيت عمي ابو طلال..عبد العزيز: وش معاكي هناك؟؟؟؟عنود: وش يعني عندي هناك رايحه اتونس ..عبد العزيز: اهااا خلاص افكر...عنود بعصبيه وبالعنيه: لااااا وش تفكر انت عشانوااحد اعطاك وجه واستشارك شفت نفسك يلا قووم وديني بسرعه .. عبد العزيز : لاااا وطلعلك لسان بعد يلا عنادمني مودي ..عنود تحسفت على الي قالتو : عزوووز..قاطعتهم غراام : خيير وش هالأزعاج ازعجتوني ..عبد العزيز: اللهم طولك يا روح وانتياالتانيه وش تبي روحي كملي أكلك..غراام تفشلت ومشيت بدون ما ترد عنود بقله حيل: بتوديني ولا..عبد العزيز : يلا قوميعنود جرت على غرفتها ولبست ونزلت ..........................................ببيت ابو طلال الكل :هلااااااااا بعنودعنود: هلا فيكم شرفتو نورت البيت..مها : على ما اضن احنا الي نقولك هالكلامريم : عاتي بس يلا نطلع .. وطلعو لغرفه مهاسمر: بنات خاطري اضحك ..عنود: انا ..انا بقول نكته ..الكل: قووولي...عنود: محشش دخل المسجد بعد الصلاة شاف جنازه داخله قال : احلااااااااااااا جاء العشاء..الكل: ههههههههههههههههههههههههههههمها : استغفر الله ما يجوز ..عنود: ولييييي..سمر: لأنو فيلو ايتهزاء بالدين..عنود : اهاااااا لالا خلاص توبهسمر اقول مها تعال معايه بشرب مويه ..مها: لا لا روحي انتي ما فيني اقوم..سمر:طب شوفي لي طريق..مها : لا طلال قالي هو خارج..سمر: اهاااا .. وطلعت..سمر بالمطبخ تشرب مويه ..طلال قبل ما يخرج افتكر انو نسي مفاتحو بالمطبخطلال قبل لا يدخل المطبخ جوالو رن طلال:هلافيصل:هلا فيكطلال: نعم فيه شي ؟؟فيصل: يعني ما ادق الا وفي شي ؟؟طلال : لا بس قلت امك ..فيصل: تعالو الكوفي نتونس انا طفشان..طلال : انا قبل شوي كنت خارج اشم هوهدحين اجيك 10 دقايق وانا عندك..دخل المطبخ وسمر حاطه صحن الكيكه الصغيرعلى الدولاب وتاكل برقه دخل طلال ومد يده من فوق كتف سمر واخذالمفتاح ..طلال وهو طالع : مها قولي لأمي اني خارجسمر:...............طلال لف عليها:مها انا اكل..م..ك.. \انصدم بجمالها مقد شافها مع انها بنت عمو بس ما هتم لأنو ما يعطي للبنات وجهطلال طلع وهو ساكن اما سمر اتجمدت مكانها ما عرفت وش تسوي حست بأحساس غرريبريحت عطروا دووختها وجمالو جمدها سمر ضربت راسهاا:وش تفكري انتي خليني اطلع للبنات لا يشكون بشيسمر دخلت للبنات: هااي باك مها : بدري وين كنتي؟؟..سمرارتبكت: لا رحت الحمام.. وكملو ليلتهم والكل رجع لبيتو .................................................... ........(( ببيت ابو زياد))الساعه 3 الفجر سمر خارجه من غرفتها للمطبخ ومعاها جوالهاسمر وهي تشرب مويه دق جوالهاسمر بهدوء عشان ما تصحي البيت:الوو......: هلاااا والله هلا ..سمر: هلا والله من زمان عنك وينك يالدوبه ؟؟.......: انا ولا انتي دووم ادوق عليكي بس ما ترديسمر: لا يكون بخاطرك مني ياقلبي انا اسفه.......: لالا ما زعلت عاتي الا انتي شلونك..سمر: ...............................صمت سمر من سؤال زياد المرعبزياد بعصبيه : تكلمي مين ؟؟سمر خافة من صوتو وارتبكتسمر: هاا..اا انا ...مع... مع مين كانت تتكلم سمر وش ردت فعل عبد العزيز شوفو وش يصير بالبارت التاني بدي اشوف ردودكم بلييز شجعوني المصدر: عشاق الانمي- من قم المقالات_والروايات:
| |
|
عاشق ون بيس .
الجنس : عدد المساهمات : 1788 مستوى التميز : 4126 تم شكر العضو : 26 العمر : 32 السكن : في بيتنا المهنة : طالب تاريخ التسجيل : 20/11/2010
| موضوع: رد: روايه عشق العذاب السبت سبتمبر 03, 2011 12:06 pm | |
| مشاء الله مشكوووورة اختي " عاشقة الانمي 1 " على الر واية الحلوة | |
|
عاشقة الانمي 1 مشرفة عامة
الجنس : عدد المساهمات : 285 مستوى التميز : 471 تم شكر العضو : 4 العمر : 29 السكن : في بيتنا المهنة : طالبة تاريخ التسجيل : 20/08/2011
| موضوع: رد: روايه عشق العذاب السبت سبتمبر 03, 2011 5:03 pm | |
| | |
|
عاشقة الانمي 1 مشرفة عامة
الجنس : عدد المساهمات : 285 مستوى التميز : 471 تم شكر العضو : 4 العمر : 29 السكن : في بيتنا المهنة : طالبة تاريخ التسجيل : 20/08/2011
| موضوع: رد: روايه عشق العذاب الأحد سبتمبر 04, 2011 3:43 pm | |
| سمر: زياد .. اهدأ ... زياد بعصبيه :شلون اهدأ قولي لي شلون ؟؟ قرب لعند سمر واخذ الجوال من يدها زياد بأنفعال:الو..الو جنى خافت من صوتو وبذات انها سمعت خصامهم قفلت الخط بسرعه وهاذا الي زاد شكوك زياد زياد: كنتي تكلمي ميين؟؟ سمر وهي تبكي: يعني مع مين يعني مع صديقتي انت تحسب اني كنت اتكلم مع شباب؟؟ زياد: احترمي نفسك وعطاها كف سمر جريت على غرفتها وقعدت تبكي الين نامت زياد ما عرف ينام وكل شوي شوي يقول: والله ما اقصد والله ما اقصد بس كلامها كان يشككني ولما صديقتها قفلت الخط زاد شكي وقعد يحوس بأفكاره شلون يخليها تسامحه لين نام.. .................................................. .................................................. ....................................
((ببيت ابو مشاري))
جود نازله على الصاله الي كان فيها مشاري وساره وامها جود تصارخ : مــــشــــاري ..مـــــشـــاري حبيبي شلونك ؟؟؟؟ مشاري وهو داري انو وراها مصلحه: هههه بخير الحمد لله .. ساره : كأنك ما تعرف دي الدحلوسيه يوم تبى شي ترفعك السماء ويوم ما تحتاجك تدوسك... ام مشاري : لااا يابنتي لا تقولي كده هاذي اختك.. جود: والله ايش اسوي طالعه على أمي .. ام مشاري: يلي ما تستحين على وجهك هاذا وانا ادافع عنك .. جود تلعب بشفايفها توديها هنا وهناك : ها مشاري تدويني بيت عمي ؟؟؟ مشاري: لأ.. جود: لي.. مشاري : ما راح يكونو موجودين.. جود : خير انشاء الله ليي؟؟؟ مشاري:كلنا بعد اظهر متجمعين المزرعه.. ساره: واااااو وناسه .. جود : ااااا راح اشوف سمر وريم من زمان عنهم.. وطلعو ساره وجود عشان يجهزوا الي راح يلبسوو.. .................................................. .......................................
الساعه 12 الظر الكل تجهزوراحو على المزرعه..
____ في المزرعهـ ____
((عند العيال))
محمد: مشاري وين سليمان؟؟؟؟ مشاري : شوفو جاي .. محمد يصارخ: هيي هيي سليمان تعال.. سليمان: وووييييينك يالقاطع ؟؟؟؟ محمد : والله بالشركه هوفي غيرها ووجع الراس... ماجد: طفش ولا أنا أتهيأ بس؟..؟؟ مهند : الا والله فكروا بشي نوسع على صدورنا... وليد : نطلع نفحط !! مهند :لالالا مو وقتو .... تركي : طيب وش نسوي ؟؟؟ مشاري: الا وين طلال ؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد : يقول مشغول راح يجي بعد ما يفضى .. مشاري:اهاا ... . .................................................. ................... (عند البنات)
عنود: أاااااااااااااي ووووجع مين هاذاي ..... البنات: ههههههههههههههههههههههههههه جود : هههه..هه ر...هههه ريم .... ريم: يعني هو في غيري ؟؟؟؟؟؟.. عنود رمت عليها المخده : حـــــــــمـــــاره ... غلا : والله الجو حلو اليوم مين يطلع معاي الحديقه نشم هو ؟؟؟ ساره : آنا .. جود : انا كمان سمرقامت : والله ختى انا خلقي ضايق .. مها مسكتها من يدها : انتي انطقي .... جود وساره و غلا خرجو الحديقه يتمشو... ريم وعنود عالاب . مها وسمر يسولفون... دخلت عليهم غراام : يلاااا قومو الغده ماني راجعه اناديكم ... عنود تعرف حركات اختها: يا نااس ابا اعرف لي دوم هي الي تنادينا على الغده او العشه البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه غرام تفشلت سكت الباب وطلعت مها : بروح انادي البنات من تحت .. ونزلت.. مها وهي نازله شافت واحد يتكلم بالجوال عجبها شكلو وصوتو المبحوح حبتو على قولتهم من اول نضره قعدت تطالعو .. عبد العزيز لف وشافها ولاحظ نظراتها ....تنح بجمالها الطوفلي وكانت لابسه بنطلون سكيني ابيض وتيشيرت وردي مكتوك عليها بالرمادي كان مبين تفاصيل جسمها النحيف والمخصر.. طلال: عبد العزيز ألو .. ألو وينك؟؟ عبد العزيز : معاك .. معاك ... مها على طول من يوم لاحظت نظرات عبد العزيز جرت تنادي البنات وراح يتغدو .................................................. .................................................. .................................. ((((عند العيال)))
رجع عبد العزيز وبالو مشغول يفكر في مها :لازم اعرف وش اسمها مشاري : مين هي؟؟ عبد العزيز: هاااه .. لا لا ولا شئ ... مشاري: أشك ... عبد العزيز: على راحتك.. وليد : دحين مو انتو قلتو بتسون مقلب بالبنات ؟؟؟؟ ماجد: اي نسينا ....... في هاذي اللحظه كانت ريم رايحه تكلم ابوها بس وقفت مكانها يوم سمعت كلمت مقلب وجرت لعند البنات ريم تصارخ : بنــــــــــــات .. بنـــــــــــــــــات غرام: طيب لا تصارخي وجججع . ريم: انتي اساساً محد كلمك ..... ولفت عالبنات العيال مسوين فبنا مقلب البنات : أحـــــــــــــــــلــــفي .. ريم: والله لازم نباغتهم ... بس شلون ؟؟؟؟؟ عنود: انا ... انا عندي فكره جهنميه ... جود : وش هي ؟؟؟ غلا :بسسرعه.. .. ......... راحو البنات عند العيال يصارخون : لحـــــــقوناااااااااااا ريم طاحت علينا فوق بالغرفه وقعدو ا يخرفوكلام العيال خافو وبصوت واحد : ويييين؟؟ عنود تتكلم عشان هي اجرأ وحده فيهم: فوق فوق .. ودلوهم الغرف دخلو العيال يتلفتو .. تركي: وينها ؟؟ سليمان: م ادري مشاري : يا حليلكم ما استوعبتو مسوين علينا مقلب.. البنات طقو الباب طقتين بالمفتاح وسحبو .. البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه مهند: هين اوريهم ... محمد : فكوا الباب ولا اوريكم شغلكم ســـمر فكي الباب .. سمر: ما ابي .... هههههههههههههههههههههه زياد :فكي الباب لأجي اشدك من شعرك ... وليد: اخيرا طلعلك صوت . محمد من بين سنونو: سمر فكي الباب ..
غلا بنعومه : لا ياحبيبي ما تقدر .. غلا انتبهت لنفسها :اا...اا.. سمر ..انا .. سمر: ما عليكي حبيبتي زلت لسان .. غلا حست براحه بس جواها شعور غريب .. من الجه الثانيه محمد ذااااااب سليمان لاحظ محمد لأنو اعز صديق عندو عبد العزيز : ألوو ..طلال وينك؟؟ اولاً سمر من سمعت الاسم وقفت كل شعره بجسمها وحست انو شي ثقيل على راسها وقاعده تقول بنفسها: معقوله احبه .. لالا تتهيئي ولهت مع البنات ثانيا مها من سمعت صوتو عرفتو من صوتو :هوالي يتكلم بالتلفون لالا معقوله اااخ لو اشوفو مرره تانيه.. جود :من هو الي صوتو خياال وخلاكي تسرحي؟؟ غلا ارتبكت: انا ما أتكلمت .. ساره : علينااااا ... غلا : الي ما يصدق عندو اربع جدران ........................... طلال: ههههههههه والله البنات مصايب وللحين محبوسين ؟؟؟ عبد العزيز : نعم ارجوك افتح الباب لنا فالبنات يهابونكَ .. طلال: هههههههههههههههه اوكي انا طالع .. طلع طلال وسامع زعاق ريم: وانتي اشلك نفتح ما نفتح .. عنود : علامك شوي شوي تراها اختي.. ريم: بس ترفع الضغط .. غرام : احسن تستاهلي.. طلال : احم احم جيبو المفتاح .. البنات تنحو فيه وفي جماله اما سمر حست بحراره كـأنها بجحيم سمر:الجو حار ولا اتهيأ مها:لا مو حر الا بنموت من البرد .اما غرام كانت مبينه ملامح الحب لاحظت سمر وقعدت تحوس بأفكارها: لالا مستحيل .. كيف ,, وبأي حق ..غراااام تحب طلال مها : ووووجع فرحانه عشان شافت خطيبها .. سمر بصدمه وبصوت بسموع : هاااااااااه خــــــــطـــــيبها ؟؟؟ الكل اتلفت ومنهم العيال الي بالغرفه سامعين هاوشهم سمر انتبهت بأنها بالغت :: اااا.. اسفه مها تهمس لها: ما تدري؟؟ سمر: لأ ما كنت ادري وبصوت قريب للهمس :حسافه مو حقه وحده نذله.. مها: قلتي شي ؟؟ سمر : لالا ماقلت شي .. مها وسمر من ذي الجه يتكلمون وريم وعنود يتهاوشو اصلا هاذي شغلتهم عنود: قلنا ماراح نعطيك يعني ما راح نعطيك.. ريم : اي فـــــاهـــــــم .. قرب لعنود الي ادركت انو راح ياخذ المفتاح رمتو لمها ومها لسمر سمر بترمي لساره بس ساره بعدت طلال :لو سمحتي عطيني المفتاح . وقرب منها وشال يدها واخذ المفتاح سمر تمنت انو الارض تنشق وتبلعها غراام انقهرت بس شمقت ومشيت البنات لاحظو بس ماعطوا اي اهتمام الا مهالأنها تعرف صحبتها وبنت عمها اكثر من اي شي مها : معقوله معقوله سمر ((تحب)) طلال ............................................. طلعو العيال والكل نام الصباح الساعه 6 غلا نزلت المطبخ بتشرب مويه شافت غرام غلا وهي تفرك عيونها :هههههههههههههههههههههه وانتي دايما بالمطبخ غرام: مالك شغل... غلا: انتي ما تعرفي تمزحي ووجع.. غرام : لأ انا ما امزح تفاهه يلا انقلعي عن وجهي.. غلا قربت منها : هيي هيي منو انتي عشان تهيني كرامتي.. غرام دفتها بقوووه انخبطت على زاويه الدولاب وطاحت وسال الدم غرام ماسكه فمها: ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا غلا صيحت غرام صحت البنات. البنات جاريين على المطبخ وبأصوات متفرقه : وش فيه.. وش صار ..ايش حصل.. اتفاجؤ لما شافو غلا طايحه على الارض والدم يسيل عنود تصارخ :وحده تنادي العيال ساره الي ماتتحمل اغمى عليها ريم راحت تشوف غلاوالباقين يبكو عنود : قلتلكم وحده تروح تنادي العيال سمر :اوكي بدق على محمد .. محمد: هلا والله صباح الخير سمر وهي تبكي : مو وقتك لحقنا.. محمد خاف : وشف فيه امي فيها شي .. سمر : لأ انت وينك ؟؟ محمد: راجع من البيت رحت اجيب اغراض سمر :غلا طاحت وراسها انفتح محمد بخوف: اوكي جاي جودوهي تبكي: يالمجرمه يلي ما عندك احساس وش سويتي فيها البنات ما انتبهو لساره الطايحه جود لفت شافت ساره مغمى عليها جود: سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره ساره :......... انا اسفه ..........جود .....والله اسفه وغمضت عينها جود : لااااااااااااااااااااا ساااااره ...
انتهى البارت الثاني انتظرو البارت الثاني امكن انزلو بكره ( وش توقاعتكم( وردودكم لا تنسوها) | |
|